التوصيل و التركيب

 

1. يجب على العميل اخطار الشركة قبل 48 ساعة على الاقل في حالة الرغبة في تعديل موعد الاستلام وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء. وبناء عليه للشركة كل الحق في تحديد موعد آخر وفقا لتقديرها المطلق وذلك حسب جدول مواعيد الاستلام. علماً بأنه لا يحق تغير الموعد أكثر من ثلاث مرات.

2. في حال عدم استلام العميل محتويات الفاتورة خلال 30 يوم ثلاثون يوما من تاريخ إصدارها تلغى الفاتورة تلقائيا وللشركة حق التصرف المطلق في محتويات الفاتورة ويجوز للعميل فقط استخدام قيمة الفاتورة في شراء أي أصناف أخرى أو مماثلة لمحتويات الفاتورة .

3. يتحمل العميل مخاطر إستلامة لمحتويات الفاتورة إذا وافق على تسليمها لشخص آخر من طرفة ولا تكون الشركة مسؤولة عن أي تلف أو ضرر أو نقص قد يحدث لمحتويات الفاتورة بعد أستلام العميل لها أو من ينوب عنه والتوقيع على إشعار التسليم.

4. إن أستلام العميل للبضاعة هو بمثابة إقرار منه على استلامها دون وجود عيوب أو ملاحظات وعليه لا يحق الاسترجاع أو الاستبدال. وفي حال وجد العميل أي عيوب فأن له الحق أن يعيدها مع فريق التركيب ليتم الاستبدال.